ElnasrClubForum
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم,
أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد!
يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل
إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى


منتدي خاص باعضاء نادي النصر المصري
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

المواضيع الأخيرة
» المجموعه المصريه لتدريب المحاسبين
السبت 14 فبراير - 11:16:46 من طرف egaa abasya

» وقاحة فتاة
الأحد 18 أغسطس - 12:01:01 من طرف pop.hassan

» منحة بي سمارت لتدريب المحاسبين لدفعة 2013
الإثنين 29 يوليو - 12:19:11 من طرف جوجسمارت

» تعليم الكاراتيه بالفيديو المباشر هدية لابنائنا
الجمعة 14 يونيو - 18:07:26 من طرف منى

» هوا عادى ادخل بحيوانات داخل النادى؟؟؟
الثلاثاء 28 مايو - 23:35:58 من طرف xkhaledxmm

» مجموعة ستائر رووووووعه
الإثنين 27 مايو - 4:19:23 من طرف ساجده لله

» كل شئ عن طلاء الحوائط
الأحد 31 مارس - 17:43:11 من طرف بنت مصر

» موضوع هام : عزبة ماما
الأربعاء 30 يناير - 22:47:47 من طرف عابر سبيل

» ادخل بسرعة!! انت لسة بتفكر ادخل بسرعة!!
الأربعاء 26 ديسمبر - 17:50:52 من طرف mohamed saleh

أفضل 10 فاتحي مواضيع في المنتدى
mona kabara
 
ahmed_ays22
 
abo mody
 
مصطفى ابو النجا
 
Mr:MeMo
 
ahmed_abouzid
 
anozae
 
رورا
 
yahia alzamalkwy
 
opra
 
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
mona kabara
 
ahmed_abouzid
 
abo mody
 
مصطفى ابو النجا
 
Mr:MeMo
 
Hosam Ibrahim
 
TITO
 
ahmed_ays22
 
hema
 
opra
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

شاطر | 
 

 فضيحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
farah
نصراوى برونزى
نصراوى برونزى


عدد الرسائل : 334
العمر : 31
الموقع : maroc
نشاط العضو :
20 / 10020 / 100

الدولة :
السٌّمعَة : 9
نقاط : 399
تاريخ التسجيل : 22/06/2009

مُساهمةموضوع: فضيحة   الإثنين 26 أكتوبر - 17:35:52

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أول شي لاتستغربوا العنوان .....!!!!
نشرت في أحد المنتديات مشاركة بعنوان
(( نصيحة ))
قرأها فقط (( 10 أشخاص في مئة يوم ))!!!!!!!
ونشرت في نفس المنتدى مشاركة بعنوان
(( فضيحة ))
(( قرأها 100 شخص في يوم ))
هذه أكبر فضيحة ...
لكن ...
إذا كنت تبحث عن
؛؛؛ فضيحة ؛؛؛

أختي هذي
؛؛؛ النصيحة ؛؛؛
نحن في عصر أصبح العالم يبحث عن الفضيحة أكثر من النصيحة نحن في عصر فقدت فيه الصورة مصداقيتها !!!
فبرنامج الفوتوشوب وغيره
( يكسي العاري ويعري المكتسي )
وفضائح المسلمين أولى بالستر منها
بالنشر ؛؛؛ إشاعة كاذبة تهز كيان
وسمعة شخص وربماعائلة..
لا تصدق كل ما ترى !!
لا تحدث بكل ما تسمع !!
لاتنشر كل ما قرأت !!
** من ستر مسلما ستره الله يوم القيامة **
لا تبحث عن الغريب !!!
ابحث عن المفيد؛؛؛؛
"كفى بالمرء كذبا أن يحدث بكل ماسمع"
واعلم ..أنك تموت وتفنى ..وكلماتك هنا بعدك تبقى ..

قال تعالى {مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ** ق18


قال صلى الله عليه وسلم: “إن دماءكم وأموالكم وأعراضكم عليكم حرام، كحرمة يومكم هذا في بلدكم هذا في شهركم هذا، وستلقون ربكم فيسألكم عن اموالكم، ألا فلا ترجعوا بعدي كفارا يضرب بعضكم رقاب بعض..”
صورة مع التحية / لكل من يسعى لنشر غسيل الناس ..
صورة مع التحية / لكل من هدفه تتبع عورات الناس

احترامي للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hosam Ibrahim
مشرف المنتدى الادبى
مشرف المنتدى الادبى


عدد الرسائل : 1406
العمر : 52
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

الدولة :
السٌّمعَة : 14
نقاط : 1584
تاريخ التسجيل : 22/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة   الثلاثاء 27 أكتوبر - 7:06:21

نصيحه غاليه اتمنى من الله عز و جل ان يعمى ابصار الناس عن عورات الآخرين
و حقا فالناس تجرى خلف العناوين البراقه الشيقه المثيره
بارك الله فيك اختنا و نفع بك
تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mona kabara
رئيس التحرير
رئيس التحرير


عدد الرسائل : 3619
العمر : 102
رقم العضوية : 40
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

الدولة :
السٌّمعَة : 38
نقاط : 4053
تاريخ التسجيل : 08/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة   الثلاثاء 27 أكتوبر - 7:32:50





عارفة يافرح أنا كنت داخلة أتخانق..لأني مابحبش أقرأ
فضايح الناس..لأنها كلها كذب وافتراء


وده شغل ناس فاضية ..وبيعملوا بالمثل القائل:
" اللي يشوف فضايح الناس تهون عليه فضيحته" ..مع التحريف


وفعلا النصايح نادرا ماتسمع أو تنفذ أو يعمل بها

وده حال البشر ..الا من رحم ربــي ..



شكرا يافرح على طرحك لموضوع شيّق وجميل



تحياتي..




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
walaa_78
نصراوى برونزى
نصراوى برونزى


عدد الرسائل : 358
العمر : 38
نشاط العضو :
40 / 10040 / 100

السٌّمعَة : 11
نقاط : 457
تاريخ التسجيل : 06/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة   الثلاثاء 27 أكتوبر - 14:34:22

الفضيحه : هى نقل سلبى للمعلومات ويحدث فيها اغتياب للشخص وذكر مساوئه
ويقال ان الثقافه السائده فى الفضيحه : ليس للاكذوبه ارجل و للفضيحه أجنحه
كما أثبتت الدراسات للأسف ان المحرك الاساسي للفضيحه
غالبا ما تكون المرأه
وللأسف فان ثقافة الفضيحه اصبحت ماده شهيه للاعلام
وسلع قابله للتداول
والسعى وراء معرفة الفضائح يندرج تحت بند تتبع عورات الناس
وترديد الفضائح و الشائعات قد يصل بالمرء ان يرتكب احدى الكبائر وهى قذف المحصنات
حفظنا الله واياكم من الوقوع فى المعاصي
واتقوا يوما ترجعون فيه الى الله))
و شكرا لك اخت فرح لهذا الموضوع المميز
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
farah
نصراوى برونزى
نصراوى برونزى


عدد الرسائل : 334
العمر : 31
الموقع : maroc
نشاط العضو :
20 / 10020 / 100

الدولة :
السٌّمعَة : 9
نقاط : 399
تاريخ التسجيل : 22/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة   الثلاثاء 27 أكتوبر - 16:30:18

شكرا لمروركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصطفى ابو النجا
مشرف المنتدى الاسلامى
مشرف المنتدى الاسلامى


عدد الرسائل : 1666
العمر : 47
رقم العضوية : 192
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

الدولة :
السٌّمعَة : 30
نقاط : 2400
تاريخ التسجيل : 13/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة   الثلاثاء 27 أكتوبر - 17:19:38

اللهم استرنا فوق الارض

وتحت الارض

ويوم العرض

موضوع جميل يا فرح تسلم ايدك

فعلاً فيه ناس كتير بقت تجرى ورا فضايح الاخرين

اللهم لا تجعلنا من الفاضحين ولا المفضوحين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
farah
نصراوى برونزى
نصراوى برونزى


عدد الرسائل : 334
العمر : 31
الموقع : maroc
نشاط العضو :
20 / 10020 / 100

الدولة :
السٌّمعَة : 9
نقاط : 399
تاريخ التسجيل : 22/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة   الثلاثاء 27 أكتوبر - 17:23:19

شكراعلي مرورك يا مصطفى اللهم لا تجعلنا من الفاضحين ولا المفضوحين امييييييييييييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فضيحة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ElnasrClubForum :: المنتديات الثقافية والاجتماعية :: ¬°•|المنتدي العام |•°¬-
انتقل الى: