ElnasrClubForum
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم,
أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد!
يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل
إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى


منتدي خاص باعضاء نادي النصر المصري
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

المواضيع الأخيرة
» المجموعه المصريه لتدريب المحاسبين
السبت 14 فبراير - 11:16:46 من طرف egaa abasya

» وقاحة فتاة
الأحد 18 أغسطس - 12:01:01 من طرف pop.hassan

» منحة بي سمارت لتدريب المحاسبين لدفعة 2013
الإثنين 29 يوليو - 12:19:11 من طرف جوجسمارت

» تعليم الكاراتيه بالفيديو المباشر هدية لابنائنا
الجمعة 14 يونيو - 18:07:26 من طرف منى

» هوا عادى ادخل بحيوانات داخل النادى؟؟؟
الثلاثاء 28 مايو - 23:35:58 من طرف xkhaledxmm

» مجموعة ستائر رووووووعه
الإثنين 27 مايو - 4:19:23 من طرف ساجده لله

» كل شئ عن طلاء الحوائط
الأحد 31 مارس - 17:43:11 من طرف بنت مصر

» موضوع هام : عزبة ماما
الأربعاء 30 يناير - 22:47:47 من طرف عابر سبيل

» ادخل بسرعة!! انت لسة بتفكر ادخل بسرعة!!
الأربعاء 26 ديسمبر - 17:50:52 من طرف mohamed saleh

أفضل 10 فاتحي مواضيع في المنتدى
mona kabara
 
ahmed_ays22
 
abo mody
 
مصطفى ابو النجا
 
Mr:MeMo
 
ahmed_abouzid
 
anozae
 
رورا
 
yahia alzamalkwy
 
opra
 
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
mona kabara
 
ahmed_abouzid
 
abo mody
 
مصطفى ابو النجا
 
Mr:MeMo
 
Hosam Ibrahim
 
TITO
 
ahmed_ays22
 
hema
 
opra
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

شاطر | 
 

 فنانوا مصر فضحوا البلطجة الجزائرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abo mody
مشرف منتدى محبى مصر
مشرف منتدى محبى مصر


عدد الرسائل : 1716
العمر : 53
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

الدولة :
السٌّمعَة : 17
نقاط : 2623
تاريخ التسجيل : 28/03/2009

مُساهمةموضوع: فنانوا مصر فضحوا البلطجة الجزائرية   الأربعاء 25 نوفمبر - 21:03:15

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فنانوا مصر



فضحوا البلطجة الجزائرية

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



عرضوا فيلماً عن الاعتداءات الإرهابية في أم درمان لوكالات الأنباء العالمية والسائحين عمر الشريف يحتضن علم مصر .. وحسين فهمي ألقي البيان بالفرنسية والإنجليزية شهد مسرح الصوت والضوء الليلة الماضية وقفة احتجاجية للفنانين المصريين احتجاجا علي الاعتداءات الجزائريةعلي مشجعينا وفنانينا عقب مباراة الخرطوم.

حضر الوقفة الاحتجاجية عدد من وكالات الأنباء والصحف العالمية وحوالي ألف سائح اجنبي وعربي وتم عرض فيلم تسجيلي يتضمن مشاهد البلطجة والاعتداءات الارهابية الجزائرية.

استغرب الفنان العالمي عمرالشريف العنف الجزائري.. وتساءل: هل من الممكن ان تتحول مباراة لكرة القدم إلي معركة حربية؟! وأضاف أنه لا يعرف الأسباب وراء هذا التصرف.. واحتضن علم مصر وقال انه تمني ان يكون في السودان أثناء المباراه.. بينما القي الفنان حسين فهمي بيان الفنانين باللغتين الانجليزية والفرنسية.

قال الفنان محمود ياسين إننا قررنا تنظيم هذه الوقفة أمام الأهرامات حتي تكون هذه الآثار العظيمة شاهدا علي بلطجة المشجعين الجزائريين الذين انطلقوا عقب المباراة لترويع المصريين.
أكدت الفنانة ليلي علوي أن الهدف من الوقفة تعريف العالم كله حقيقة ما حدث في السودان .. بينما أكدت الفنانة إسعاد يونس مقاطعة شركتها للإنتاج الفني لأي تعامل مع الفنانين الجزائريين.


في حضور ما يقرب من ألف سائح وعدد كبير
من وكالات الأنباء العالمية أقيم علي مسرح الصوت والضوء الليلة الماضية بمنطقة الأهرامات الوقفة الاحتجاجية التي نظمها د. أشرف زكي نقيب الفنانين بحضور عدد كبير من نجوم الفن علي رأسهم الفنان العالمي عمر الشريف والفنان القدير محمود يس والفنان حسين فهمي ويسرا وليلي علوي وإسعاد يونس والمطرب هشام عباس وأحمد سلامة وأحمد عبدالوارث وممدوح الليثي رئيس اتحاد النقابات الفنية.. بدأت الوقفة الاحتجاجية بإذاعة أغنية كوكب الشرق أم كلثوم "مصر تتحدث عن نفسها".



لا للإرهاب بدأ الفنان القدير محمود يس بإلقاء أولي كلمات الوقفة الاحتجاجية قائلا: إن مصر بلد الحضارة واننا فضلنا أن تكون وقفة فناني مصر من مقر الأهرامات وبجانب الآثار المصرية العظيمة حتي تكون هذه الآثار شاهداً علي البلطجة وخريجي السجون المسلحين بالخناجر والذين انطلقوا بعد مباراة كرة القدم بين مصر والجزائر لترويع المصريين الذين سافروا إلي السودان لمؤازرة فريقهم وهم جميعا من الأسر المصرية التي لديها أطفال ذهبوا للتشجيع فوجدوا فرق الإرهاب تنطلق وراءهم لتتحول المناسبة الرياضية إلي غارات حربية.. ونسي هؤلاء أن المصريين كانوا أول من شاركوا معهم في حرب تحرير الجزائر.

وتحدث الفنان الكبير حسين فهمي باللغةالإنجليزية للضيوف الأجانب الذين حضروا هذه الوقفة الاحتجاجية وقال: اخترنا هذا المكان لأنه رمزا للحضارة لنتحدث عن المأساة التي حدثت في مباراة لكرة القدم.. حضرنا لنقول لا للإرهاب ولا لإرهاب الأبرياء الذين كانوا يلوحون بالأعلام ويغنون ليشجعوا فريقهم في نفس الوقت الذي كان ينتظرهم بعض البلطجية بالحجارة والسيوف لينتقموا منهم دون سبب أو مبرر.

وبعد الكلمة التي ألقاها حسين فهمي تم عرض فيلم تسجيلي مدته 20 دقيقة عن الاعتداءات الإجرامية والتي قام بها المشجعون الجزائريون منذ أن جاءوا إلي القاهرة في المباراة التي أقيمت بين مصر والجزائر في استاد القاهرة يوم 14 نوفمبر وحتي سفرهم إلي السودان واعتدائهم علي المشجعين المصريين بأسلوب إرهابي همجي.. وتناول الفيلم أيضا لقطات بالفيديو تصور أعمال التخريب في الجزائر ضد الشركات المصرية.

عمر الشريف.. حزين وبعد انتهاء عرض الفيلم ظهرت علامات الاستياء والضيق علي وجوه الحاضرين فانطلق صوت الفنان العالمي الكبير عمر الشريف ليلقي بيان فناني مصر قائلا: شاهدت الذي حدث في مباراة مصر والجزائر والتي أقيمت في السودان ولم أصدق نفسي وكنت وقتها خارج مصر أقضي إجازة بأحد الجزر ولكنني بعد أن شاهدت ما حدث تمنيت أن أكون مع هؤلاء المشجعين ليضربوني معهم عشان أحس معهم بنفس إحساسهم.



تساءل: لماذا حدث هذا هل من الممكن أن تنقلب مباراة لكرة القدم إلي معركة حربية.. فالشعب المصري العظيم هو شعب طيب لا يحب الأذي ولا أعرف الأسباب وراء هذا التصرف من مشجعي الجزائر ضد المصريين فالمفروض أن يكون جمهور الجزائرمبسوطاً بعد انتهاء المباراة لأنهم فازوا بالمباراة. ولكننا فوجئنا بهم يكسبون المباراة وكمان ينتقمون بهذا الشكل.



أضاف عمرالشريف: لابد أن ننسي هذه الواقعة رغم انني أعلم اننا لن ننسي هذه المأساة لأننا مجروحون ولن يُزال آثار هذا من القلب بسهولة.

الحضارة المصرية وعلقت ليلي علوي: حضرت اليوم من أجل شيء واحد وهو أن يعرف العالم كله حقيقة ما حدث في السودان من خلال وسائل الإعلام الموجودة في هذا المكان العظيم بجانب الأهرامات وأبو الهول والآثار والحضارة المصرية العظيمة.


كواليس الوقفة الاحتجاجية
*
عندما لاحظ الفنان العالمي عمر الشريف القتامة تطل من وجوه الحاضرين للوقفة الاحتجاجية وقت مشاهدتهم لفيلم يروي أحداث المأساة التي حدثت في السودان داعب الحاضرين قائلا: أنا متأكد أن مدرب المنتخب المصري حسن شحاتة كان ذكياً جدا ولئيماً واعتقد أنه عرف قبل المباراة بيوم أن الجزائريين اشتروا سكاكين ومطاوي فأبلغ اللاعبين بهذا وقالهم لازم تتغلبوا؟

*
حضرمندوبو عدد من وكالات الأنباء العالمية لتغطية الوقفة الاحتجاجية أبرزها وكالة الأنباء الصينية والألمانية ورويتر بالإضافة لعدد من القنوات الفضائية المصرية والعربية.

*
السائحون الذين حضروا الوقفةالاحتجاجية و عددهم ألف سائح كانوا من جنسيات مختلفة أكثرهم من أمريكا والصين وكندا وبريطانيا.

**
الفنانة يسرا تعرضت لاندفاع عدد كبير من مخرجي القنوات الفضائية تجاهها من أجل التسجيل معها فكادت تقع لولا تدخل عمر الشريف وحسين فهمي اللذين احاطا بها وأكدا للإعلاميين انهم سيقومون جميعا بالتسجيل معهم بعد انتهاء الوقفة الاحتجاجية وبالفعل سجل الجميع مع كل القنوات الفضائية.

*
الفنان العالمي عمر الشريف أصر علي احتضان علم مصر وحمل علم بمفرده في الوقت الذي شارك عدد كبير من الفنانين فيرفع ثلاثة أعلام مصرية.

*
بيان تم توزيعه علي الحاضرين للوقفة الاحتجاجية من المجموعة الفنية المتحدة جاء فيه أن الشركة قررت إيقاف تسجيل شركة المجموعة الفنية للأعمال السينمائية بالجزائر وأيضا قررت استبعاد المخرج الجزائري الذي يقوم بإخراج أحد الأفلام التي تقوم الشركة بإنتاجها.. كذلك إلغاء العرض الخاص المزمع بالجزائر لفيلم "ولاد العم" بطولة كريم عبد العزيز ومني زكي وإلغاء جميع عقود توزيع الأفلام المصرية التي تقوم المجموعة بتوزيعها بالجزائر.






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصطفى ابو النجا
مشرف المنتدى الاسلامى
مشرف المنتدى الاسلامى


عدد الرسائل : 1666
العمر : 47
رقم العضوية : 192
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

الدولة :
السٌّمعَة : 30
نقاط : 2400
تاريخ التسجيل : 13/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: فنانوا مصر فضحوا البلطجة الجزائرية   الخميس 26 نوفمبر - 13:13:17

شكراً ابو مودى صاحب الابداعات

موضوع جميل

ويا رب الملف اللى مقدمه اتحاد الكرة

والوقفة الاحتجاجية دى يعملوا حاجة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فنانوا مصر فضحوا البلطجة الجزائرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ElnasrClubForum :: المنتديات الثقافية والاجتماعية :: ¬°•|المنتدي العام |•°¬-
انتقل الى: